كشفت إدارة مولودية بجاية، أنّ الفريق سيكون على موعد في الـ4 نوفمبر المقبل، على موعد مع التنقل إلى مدينة لوممباشي الكونغولية، على متن طائرة خاصة، لمواجهة "تي بي مازمبي" في نهائي إياب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم المقرر يوم 6 من الشهر نفسه، على أن تكون العودة إلى الجزائر في اليوم الذي يلي المقابلة.

هذا ومن المقرر أن يرأس البعثة البجاوية المتجهة إلى العاصمة الكونغولية، رئيس الرابطة الوطنية للبطولة المحترفة الأولى "موبيليس"، محفوظ قرباج، بصفته ممثلا عن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم. للإشارة، سيتنقل نادي مولودية بجاية بوفد يضم 32 فردا.
من جهة أخرى، اعتبرت إدارة مولودية بجاية، أنّ فرص تغيير ملعب "الوحدة المغاربية" ببجاية بملعب "مصطفى تشاكر" في البليدة لاحتضان لقاء الذهاب المقرر يوم 29 أكتوبر الجاري أصبحت ضئيلة، وأوضحت أنه تم إرسال طلب إلى الهيئة الإفريقية عبر الاتحادية الجزائرية للعبة، لكن الأصداء التي وصلتنا "ليست في صالحنا".

وأشار، قرباج، مؤخرا إلى أنّ رئيس الموب، زهير عطية، هو الذي طلب شخصيا في المرة الأولى استقبال فريق "تي بي مازمبي" بالبليدة قبل أن يغيّر رأيه، لكن في الوقت نفسه كانت "الفاف" قد أبلغت "الكاف" عن مكان مباراة الذهاب بين الفريقين.