عبّر رئيس مولودية بجاية زهير عطية عن رغبته في استقبال فريقه لنادي تي بي مازيمبي الكونغولي بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة برسم ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم والذي سيقام في 28 أكتوبر المقبل، وقال الرجل الأول في بيت "الموب" في تصريح للإذاعة الوطنية عشية أول أمس إنه ينوي نقل المباراة ملعب تشاكر بدلا من ملعب الوحدة المغاربية ببجاية وذلك من أجل تقاسم فرحة لعب نهائي كأس "الكاف"مع كل الجزائريين "مولودية بجاية، بات يمثل كل الجزائريين، الذين من حقهم تشجيع الفريق والوقوف خلفه".
وأبدى عطية، سعادته بنجاح مولودية بجاية في تحقيق إنجاز تاريخي ببلوغه نهائي كأس الكونفيدرالية، رغم المشاكل التي حاصرته منذ بلوغه دور المجموعتين، حيث قال: "عندما توليت رئاسة النادي (الصيف الماضي) كنت واثقًا من الذهاب بعيدا في هذه البطولة. بكل تواضع نستحق التأهل للنهائي ونتمنى تحقيق إنجاز آخر بفوزنا بالكأس لتكون خير هدية لكل الجزائريين".
جدير بالذكر ،أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" كشف عن توايخ إجراء مباراتي النهائي، ، حيث ستقام مباراة الذهاب في 28 أكتوبر المقبل بمدينة بجاية، على أن تلعب مباراة العودة بمدينة لومومباشي، في الرابع من نوفمبر القادم.