كشف فادي طلبي مدير أعمال المنشد الإماراتي العالمي أحمد ابو خاطر، عن الإنتهاء من تصوير فيديو كليب أغنية "اليتيم"، مؤكدا أن العمل سيجهز قرابة شهر تقريبا، ليطرح على القنوات الفضائية.
وأشاد طلبي بظروف العمل، معتبرا أنها كانت رائعة، قائلا عملنا بأرياحية كبيرة، وهو الأمر الذي إستحسنه الأستاذ أبو خاطر، مبرزا أن إختيار الجزائر لتصوير العمل، جاء لعدة إعتبارات، أولها أني جزائري ويهمني أن تحتضن الجزائر هذا العمل، وثانيا توفر المناخ المناسب كالمناطق الشعبية والمناظر الطبيعية الأخاذة.
وقال طلبي وهو منشد جزائري أيضا، أن اليوم الأول، قمنا بتصوير "اليتيم" بحي القصبة العتيق، لما تمثله من قيمة، وأهمية لكل الجزائريين، وكان ذلك مع فريق "دريم آرت" والمخرج الجزائري رشيد ميموني، مشيرا أن فريق العمل مئة بالمئة جزائري، أما اليوم الثاني -يضيف- فكان بحديقة التجارب الحامة، أين تم تصوير بعض المشاهد الدرامية.
وأبرز أن الكلمات كانت لهشام زرزور، والعمل ككل جاء بالتعاون مع المفوضية السامية لحقوق الإنسان.
وفيما إذا كانت هناك عراقيل، قال طلبي لم تكن هناك عراقيل للمشروع، بالعكس بل لاقى مباركة المسؤولين، حيث إستقبلنا بحفاوة كبيرة وزير الثقافة عز الدين ميهوبي.
وتعد هذه الزيارة هي الثانية للمنشد أحمد أبو خاطر بعد زيارته الأولى سنة 2014، قادته للجزائرالعاصمة وقسنطينة، حيث لاقت حفلاته نجاحا كبيرا، ما جعله يأخذ إنطباعا عن الجمهور الجزائري.
وفي إحدى خرجاته الإعلامية أثنى المنشد الإماراتي على المنشدين الجزائريين، الذين تعاقبوا على برنامج "منشد الشارقة"، البرنامج الذي عرف اكتساحا جزائريا على طول طبعاته.
في سياق آخر كشف المنشد الجزائري فادي طلبي عن أعمال جديدة تتجسد في فيديو كليبين الأول بعنوان "سيدي يارسول الله"، يشاركني فيه المنشد زين بيكا من جنوب إفريقيا، والعمل الثاني لا أستطيع أن أكشف عليه -يقول-، لأن معالمه لم تتضح بعد
يذكر أن المنشد أحمد بوخاطر، من مواليد عام 1975. إماراتي الجنسية نشأ وترعرع في إمارة الشارقة وهو من عائلة مرموقة ومعروفة. أكمل دراسته الجامعية في عام 1999 وتخرج من قسم نظم العلوم الادارية ليعمل مع والده في مجموعة بوخاطر. بدأ الإنشاد في عام 1989 وحققت ألبوماته شهرة واسعة في فترة قصيرة.
شارك المنشد أحمد بو خاطر في العديد من الحفلات والمهرجانات الإنشادية وكان أولها عام 2002 في مركز التعاون في الشارقة...، أما على الصعيد العالمي قدم حفلاً كبيراً بلندن وبحضور أكثر من 35 ألف متفرج بالإضافة إلى حفل كبير في الكويت، أستراليا، الهند، اليمن، جنوب أفريقيا...
وقد بدأت علاقة أبو خاطر مع فادي طلبي منذ عام 2004، أين شغل طلبي منصب مدير عام أعماله، ومنذ ذلك الوقت والعلاقة المهنية قوية، مبنية على أساس الإحترافية في التسيير.