نفى وزير الاتصال حميد قرين ، اليوم ، أن يكون هناك تخبط في الحكومة، مؤكدا بأنّن ما يوجد هو " انسجام وتضامن وانضباط حكومي" فيما يخص تنفيذ برنامج رئيس الجمهورية.
وصرح قرين خلال الندوة المنظمة بالمدرسة العليا للصحافة ببن عكنون أمس قائلا " هناك انسجام وتضامن وانضباط حكومي تحت قيادة الوزير الأول عبد المالك سلال فيما يخص التنفيذ الصارم لبرنامج رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة". وأشار إلى أنه قدم هذا التوضيح لبعض الصحفيين في زيارته الأخيرة بالجلفة "حتى لا يقولوا أن وزير الاتصال رفض الإجابة ويبقى هناك غموض". وأوضح الوزير بالقول "لو لم أقم بالرد لقالوا أن هناك أمر ما فالأمور واضحة وشفافة".
و يبدو أن خرجة قرين جاءت لتفند الشائعات التي رافقت تصريحات بعض الوزراء و التي يبدو و أنها شككت في أداء الجهاز التنفيذي ، على غرار تصريحات وزير السياحة عبد الوهاب نوري حول فضيحة منتزه "دنيا بارك" و التي أشار فيها إلى وجود قضية فساد ضخمة قد تجر العديد من الوزراء السابقين للسياحة و البيئة إلى أروقة المحاكم إذا ما تم بالفعل فتح تحقيق في القضية، إضافة إلى تصريح وزير التجارة بختي بلعايب الأخيرة حول وجود فساد داخل قطاع التجارة، حيث كان قد قال أن لوبيات منعته من غلق مطعم بسيط ما استدعى تدخله شخصيا مرتين، و أن الفساد وصل حد تزوير بعض الإطارات توقيعه بينما تحداه آخرون شخصيا في تطبيق تعليماته.