تعلن مؤسسة ترقية الفنون والنشاطات الثقافية والرياضية لمدينة البليدة، ومؤسسة دار الحضارة بمناسبة انطلاق فعاليات ربيع الشعر التي ستنطلق بمدينة الورود اليوم، وتستمر إلى غاية 27 سبتمبرالجاري، مسابقة أحسن قصيدة شعرية مجسدة لشعار ملتقى، (الشعر بين عطر البليدة و مفاتن غابات الشْريعة)، للمساهمة في هذا الفعل الحضاري الراقي.
المسابقة بمبادرة رابح خدّوسي صاحب مؤسسة دار الحضارة، ومراد رقيق مدير مؤسسة ترقية الفنون والنشاطات الثقافية والرياضية لمدينة البليدة، ومباركة الاستاذ مراد، ستكون مفتوحة لكل الشعراء دون استثناء، من تاريخ الاعلان إلى غاية 31 ديسمبر المقبل كآخر أجل.
ترسل القصائد المشاركة على رابط وارد الى دار الحضارة على الايمايل التالي: [email protected] كما تعرض القصائد المساهمة بعد جمعها وترتيبها مباشرة بعد انتهاء الأجل المحدد.
هذا ويستفيد كل شاعر مساهم في المسابقة من نسخة من القصائد التي ستطبع وتوزع في اختتام فعاليات الطبعة الثالثة.والتي ستعنون بشعار الملتقى (الشعر بين عطر البليدة و مفاتن غابات الشْريعة)
تتعهد دار الحضارة ممثلة في رئيسها الأستاذ رابح خدّوسي بجمع وبطبع كافة القصائد المساهمة في المسابقة بعد قبولها من لجنة التحكيم, ضمن كتاب واحد على نفقتها الخاصة.