تتواصل تحضيرات وفاق سطيف للمباراة المقبلة، التي ستجمع الفريق بمضيفه إتحاد بلعباس، في إطار الجولة الخامسة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس.
وفي ذات السياق، برمج الطاقم الفني لوفاق سطيف أول أمس، مباراة ودية أمام نادي برج غدير تحضيرا لمقابلة اتحاد بلعباس والتي ستلعب يوم السبت القادم بملعب الأخير، وكانت الفرصة مواتية أمام عبد القادر عمراني حتى يتمكن من تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق، خاصة أمام شبيبة القبائل التي ضيع فيها أصحاب الأرض نقطتين هامتين. وينتظر أن يمنح المدرب الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في مواجهة السبت الفارط والوقوف على مدى استعدادهم من جميع النواحي.
وحسب بعض المصادر فإن عمراني ينوي إحداث بعض التغيرات خلال الخرجة المقبلة أمام اتحاد بلعباس، بعد أن خيبته بعض العناصر التي منح لها الفرصة في مواجهة القبائل، بالمقابل من ذلك، شهدت تدريبات الوفاق غياب المهاجم وهداف الفريق ناجي بسبب الإصابة التي تلقها في لقاء الجولة الرابعة أمام شبيبة القبائل والتي جعلته لا يكمل المقابلة، بحيث يعاني اللاعب من تمدد عضلي أجبره على إجراء كشوفات طبيبة من أجل تحديد خطورة الإصابة، وحسب مصادر مقربة من البيت السطايفي، فإن غياب ناجي محتمل جدا خلال سفرية الفريق إلى بلعباس وهو ما يجعل المدرب عمراني مجبرا على تجهيز لاعب قادر على تعويضه.