تواصل رابطة "موبيليس" الأولى، عشية الغد، إجراء مبارياتها المتبقية من الجولة الرابعة، حيث ستشهد العديد من الملاعب مباريات في القمة، أبرزها لقاء وفاق سطيف وشبيبة القبائل، وكذا اتحاد العاصمة بضيفه شباب قسنطينة.

ويسعى وفاق سطيف خلال المباراة التي تقام اليوم على ملعبه بالثامن ماي، لمواصلة انتصاراته للبقاء على صدارة البطولة، مستغلاً الحالة المعنوية السيئة لمنافسه بعد تعثره في الجولة الأخيرة أمام اتحاد الحراش، علما أن "النسر الأسود" يحتل الصدارة بجانب اتحاد العاصمة، برصيد 7 نقاط، فيما جمع شبيبة القبائل في رصيده 5 نقاط من تعادلين وفوز.
من جهته، يستقبل اتحاد العاصمة الفريق الجريح شباب قسنطينة بملعب عمر حمادي وعينه على النقاط الثلاث والبقاء من دون خسارة، بالإضافة إلى الحفاظ على عذرية شباكه للمباراة الرابعة على التوالي، بينما سيسعى "السنافر" للظهور بقوة أمام أعين المدرب الفرنسي، روجيه لومير، الذي يستعد لقيادة أصحاب اللونين الأخضر والأسود في الأيام القليلة المقبلة.
في المقابل، يسعى دفاع تاجنانت لتعميق جراح ضيفه سريع غليزان، حين يستقبله على أرضه، وسيعمل على تدارك التعثر الجولة الأخيرة أمام اتحاد العاصمة، بينما سيحاول السريع تسجيل أول فوز له في البطولة، الأمر نفسه ينطبق على شبيبة الساورة التي تستقبل أولمبي المدية.
جدير الذكر، أنه تم تأجيل مباراة مولودية بجاية وشباب بلوزداد، بسبب مواجهة الأول للفتح الرباطي، في نصف نهائي الكونفيدرالية، غدا الأحد، فيما أجريت أمس، لقاءات مولودية الجزائر ونصر حسين داي، وكذا مولودية وهران واتحاد بلعباس.

برنامج المباريات:
دفاع تاجنانت - سريع غليزان
شباب باتنة - اتحاد الحراش
وفاق سطيف - شبيبة القبائل
اتحاد العاصمة - شباب قسنطينة
شبيبة الساورة - أولمبي المدية
مولودية بجاية - شباب بلوزداد (أجل)