برمج الطاقم الفني لفريق مولودية الجزائر بقيادة المدرب جمال مناد حصة الاستئناف صبيحة الغد بالمدرسة العليا للفندقة بعين البنيان، بداية من الساعة الـ10 صباحا، بعد أن استفاد زملاء القائد حشود من يومين راحة.

وقرر الرجل الأول على رأس العارضة الفنية العودة إلى العمل من أجل تجهيز أشباله للمباراة القوبة التي تجمعهم بالضيف شباب باتنة الوافد الجديد إلى حظيرة القسم الأول، ويسعى الفريق العاصمي إلى تحقيق الفوز لضرب عصفورين بحجر واحد، وهذا بتحقيق أول فوز بملعب عمر حمادي ببولوغين مما سيرفع حتما من معنويات اللاعبين لمواصلة العمل لتحقيق النتائج الإيجابية، ومن جانب لتشديد الخناق على الغريم التقليدي اتحاد العاصمة الذي ينفرد في صدارة البطولة الوطنية بـ 6 نقاط.
وفي سياق متصل، سيكون الموعد صبيحة اليوم مع عودة الحارس فوزي شاوشي إلى أجواء التدريبات بعدما تعرض لإصابة على مستوى اليد خلال تربص بولندا، وهو المعاقب من قبل لجنة الانضباط بـ10 لقاءات بقي منها 8.
من جانب أخر، يواصل متوسط الميدان أسامة شيتة التدرب على انفراد من خلال البرنامج الخاص الذي سطره الطاقم الطبي، ليتمكن اللاعب من استعادة إمكانياته تدريجيا بعدما خضع لعملية جراحية شهر ماي الماضي على مستوى الغضروف، على أن يعود اللاعب الذي أصيب مع المنتخب الأولمبي بعد 15 يوما في ظل استجابته بطريقة ممتازة مع الطاقم الطبي لـ "العميد".